مكس يكشف اسمه الحقيقي لأول مرة

5 سبتمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 5 سبتمبر 2022 - 2:53 صباحًا
Mohammad Gannam
فن
مكس يكشف اسمه الحقيقي لأول مرة

كشف مشهور منصة التيك توك مكس الاردني، عن اسمه الحقيقي لأول مرة منذ دخوله عالم المشاهير، وجاء ذلك خلال مقابلة صحفية له اثناء تواجده في تونس، لعقد قرانه على عشيقته التونسية ضحى.

وبين مكس الاردني، بأن اسمه الحقيقي هو محمد نور، مؤكدا بأن لا احد باستثناء المقربين منه يعرف اسمه الحقيقي، وهو يشتهر بلقبه بين متابعينه.

واوضح بأن بدايته كانت برفقة صديقه عبسي، من خلال البث عبر منصة الفيس بوك، حيث كانت شهرته اوسع هناك اكثر من التيك التوك، وبعد ذلك بدء يعطي الاهتمام لمنصة التيك توك، التي تعرف فيها على زوجته ضحى، وبدء معها قصة الحب والتي انتهت بزواجهم.

واضاف مكس بأنه ظهر بكثير من الفيديوهات يطلب يد فتيات آخريات قبل التعرف على ضحى، مؤكدا بأن ذلك كان من باب السخرية والمزاح مع المتابعين، لكن قصة الحب الحقيقية التي كان جاد فيها هي التي عاشها مع زوجته ضحى.

وعرج مكس بأن الجمهور اصبح يحب ظهورهم معا هو وزوجته، مؤكدا بأن كل مقاطع الغزل والرومانسية والحب التي كانت بين الثنائي حقيقية بالكامل وليس فيها اي نوع من التمثيل، حتى مشاهد الغيرة والزعل واي امور اخرى انتشرت بينهم عبر مختلف المنصات.

واكدت زوجته ضحى التي كانت حاضرة في تلك المقابلة الصحفية بأن الاعجاب بينهم بدأ بعد اول لايف، والذي تحركت فيه مشاعرهم، وزادت اكثر بعد الظهور المتكرر، حتى طلب مكس من ضحى في تحدي التغزل فيه قبل الكشف عن مشاعرهم والتي كات نقطة التحول بعلاقتهم.

وبينت ضحى بأنها لم تكن تتوقع ابدا في حياتها بأي صورة بأن ترتبط بشخص عبر علاقة حب من منصات التواصل الاجتماعي، لكن ما حدث معها غيرت وجهة نظرها بعد ذلك مؤكدا بأنها تعشق تلك المنصة التي غيرت حياتها وجمعتها بزوجها مكس.

واضافت ضحى بأنها اعترفت بحبها لزوجها محمد نور “مكس”، عبر اتصال هاتفي بينهم، ولم تكن ابدا على المنصة خلال البث، بعكس مكس الذي اعترف بحبه امام الجمهور وعلى البث المباشر.

وتمنى مكس التوفيق للمحترف الاردني بصفوف فريق التراجي التونسي محمد شرارة، مؤكدا بأنه شخص يستحق التفوق والنجاح وهو مجتهد يستحق ما وصل اليه من نجومية.

يذكر بأن محمد نور “مكس” سيقيم حفل زفاف كبير في الاردن بعد عودته من شهر العسل حيث يعقد اليوم حفل زفافهم في تونس.

 

الاخبار العاجلة