عمان نيوز – أخبار الأردن على مدار الساعة

احمد سمير يخطف الأنظار.. سجل هدف النشامى وكان الأخطر أمام الاسبان

Mohammad Gannam
2022-11-17T22:44:36+03:00
رياضة
alt=

خطف اللاعب احمد سمير الانظار في مباراة المنتخب الاردني امام نظيره الاسباني والتي شهدها ستاد عمان الدولي يوم الخميس وانتهت بفوز الضيوف (3-1).

ودخل احمد سمير الى المباراة بديلا خلال مجريات الشوط الثاني حيث نجح بتسجيل هدف النشامى الوحيد في الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة بعد تمريرة ذكية من حمزة الدردور.

وشهد خط وسط المنتخب الاردني تحسن ملحوظ بالاداء بعد دخول احمد سمير الذي نجح بضبط ايقاع التحركات وراط الخط الهجومي بخط المنتصف مما انعكس بشكل واضح من خلال تنقلات الكرة خلال الهجوم باتجاه المرمى الاسباني الذي اصبح افضل.

وقبل ان يسجل هدف المنتخب الوحيد كان اللاعب احمد سمير يهدد المرمى الاسباني في مناسبتين سابقتين من خلال تسديدة من على مشارف منطقةالجزاء مرت بجوار القائم الايمن للحارس الاسباني فيما كانت الفرصة الثانية عبر تنفيذ ركلة حرة على مشارف منطقة الجزاء مرت بسلام فوق القائم.

ويعتبر هذا الهدف الذي سجله اللاعب احمد سمير تاريخي خاصة وانه اول هدف يسجل للمنتخب الاردني على احد المنتخبات الحاصلة على بطولة كأس العالم.

يذكر بأن المباراة اقيمت على هامش الاستعدادات الاخيرة للمنتخب الاسباني قبل نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث يغادر وفد المنتخب الاسباني الاردن باتجاه الدوحة يوم غد ليلحق ببعثات المنتخبات المشاركة.

 

Exit mobile version