ابو تريكة غاضب من اجل ميسي ورونالدو

3 ديسمبر 2022آخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2022 - 3:39 مساءً
Mohammad Gannam
رياضة
ابو تريكة غاضب من اجل ميسي ورونالدو

عبر اللاعب المعتزل محمد ابو تريكة عن غضبه من السخرية التي تعرض لها نجمي كره القدم العالمية البرتغالي كريستيانو رونالدو والارجنتيني ميسي، خلال بطولة كأس العالم 2022، والمقامة حاليا في دولة قطر.

وبين ابو تريكة بأنه يشاهد تعليقات ساخرة على اداء كلا النجمين علما، بأن تأثير وجودهم بالملعب بدون تقديم اي اداء يربك الخصم، وهو ما بدا واضح من خلال المشاهد في المباريات التي يكون فيها المنتخب الارجنتيني او البرتغالي طرفا في اللقاء.

وقال ابو تريكة بأن اي منتخب يواجه الارجنتين او البرتغال فاننا نلحظ المراقبة الوثيقة للنجمين رونالدو وميسي ومثل هذه التحركات تربك دفعات الخصوم وتمنح الحرية لباقي زملاء كلا النجمين بالتحرك باريحة، وهناك لقطات كنا نشاهد فيها تفريغ للمساحات عندما يركض اي من النجمين فأن مدافعين او ثلاث من فريق الخصوم يركض معهم.

وتمنى ابو تريكة بان يحترم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ومشجعي مباريات كاس العالم تاريخ كلا اللاعبين، مؤكدا بأن اي مدرب في العالم كان سيستغل نجومية اسماء كلا اللاعبين لارباك دفاعات الخصم حتى لو لم يقدما اي اداء يذكر فوجودهما داخل ارضية الملعب لوحده كافي بان يكون ميزة لمنتخبي بلادهما.

الاخبار العاجلة